اعلان اداري
اعلان اداري
مغامرات الشرق

العودة   :: Hacker منظمة قانون الهكر Organization:: > [ الآقسام الادارية ] > قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة قسم خاص بجميع المواضيع المحذوفة و المُكررة والتي لاتنطبق على الشروط والقوانين والتي لا شأن لها في أي قسم من أقسام المُنتدى

اغلب السيرفرات الخاصة لمن يبحث

تاريخ التعديل 7/8/2012 أخوتي انا للأمانة رح اكتبلكم اسماء السيرفرات الخاصة كلها واكتبلكم ملاحظة جنبها بكل شي عنها بس المشكلة انهم بعد ما يفتحو ويجيبو ناس ويكون السيرفر حلو

قديم 07-19-2012, 09:46 AM
الصورة الرمزية DaRIuS
DaRIuS
 الأوسمة و جوائز
 سيرفري المفضل

افتراضي اغلب السيرفرات الخاصة لمن يبحث

تاريخ التعديل 7/8/2012

أخوتي انا للأمانة رح اكتبلكم اسماء السيرفرات الخاصة كلها واكتبلكم ملاحظة جنبها بكل شي عنها بس المشكلة انهم بعد ما يفتحو ويجيبو ناس ويكون السيرفر حلو وماشاء الله عليه يقفلوه ومدري شو بيصيرلهم

ماتين خبير / www.mt25bir.net / سيرفر رائع بس المشكلة انهم قفلوه للصيانة والادارة اختلفت بين بعضها وما زال مقفول وشكله بيودع

ماتين العرب / www.mt2arab.com / سيرفر جميل نوعاً ما اغراض المتجر مقابل يانغ ومع ذلك فيه ادوات شحن بقيم هجوم خيالية الحين انفتح بنسخة تجريبية غير السابقة بس فيها شوية نقص بالتعريب والاغراض وما أحد يقدر يدخل عليها غير المسجلين قبل أخر اغلاق وعملو استفتاء ونزلو عتاد جديد ودروع جديدة مدري عنها ولسا ما شفتها لانهم قفلوها بس العتاد كلو متغير

ماتين الفأس / www.mt2ax.com / سيرفر عادي وكلينته مسروق من ماتين تو ماستر الاجنبي سارقته شركة الغربية طبعا وانتشر انتشار رهيب بأكتر من سيرفر صار فيه اسلحة متاجر مقابل يانغ وسحر وتقوية بس غاااااااااالين وطلبات تعجيز وعندك شي اسمه خالط الدروع بتجبله خمس دروع يعطيه درع ادلخ منهم والله يكون بالعون على كذا سيرفر كل شي فيه شحن يعني لازم تشحن عشان الوحوش فيه جديدة وكلها قوية يعني رح تضطر انك تشحن عشان تقدرلها

ماتين السعودية / www.mt2ksa.com / سيرفر حلو بس فيه شحن والمشكلة الكبيرة الي فيه انه مبرمج السيرفر والسوبر جي ام ساحرين عتادهم قاعدة ودائما ينزلو على المدينة يقتلو الكل ويهايطو ولو علقت معاهم يسبوك ويشتموك ويشتمو عيلتك وما احد يجبلك حقك

ماتين الارض / www.mt2land.com / سيرفر لزيز ومو بطال بس فيه شوية اسعار غالية وفيه اسلحة متاجر مقابل يانغ بس فيه اشياء لاغينها على اساس انها بتحلي اللعبة وهي مالها فايدة اساسا زي انك ما تقدر تسوي مهاراتك الا بالكتب واحجار روحية او حجر قوس قزح يعني لسا بيعاني شوية فشل وعاملين له اعلانات ومدري ايش صدقوني كلمت الجي ام ما عبرني

ماتين لايف / www.mt2life.com / االسيرفر الحين انفتح ولكن بعدو بنفس درجة الفشل والاخطاء نفسها وما انحلت والي يقول انحلت يدخل ويتأكد انها ما انحلت وكل يوم يقولو تحديثات وما بعرف شو وكلوو نفس الشي

ماتيني العربي / www.mt2me.com / سيرفر مقبول وفيه متاجر بيانغ وفيه عتاد شحن بقيم خيالية وفيه شوية اخطاء بالعتاد وخرايط التطوير مو شغالة يعني تدخل تكشخ وتشبك بنات هههه

ماتين ملوك العرب / www.mt2sa.com / سيرفر غبي ومتاجر مجانية بس اليانغ مو كويس وتطلع رووووحك لين تزبط عتاد تطوير ولا تحلم تسوي عتاد مبارزة بأقل من شهر

ماتين المحترفين / www.prosmt2.com / سيرفر حلو كثير كان قبل التهكير والحين افتتح ونسختو تجريبية ونفس القديمة بس الي فرق انهم نزلو باتش حلو فيه شوية مشاكل فيه شوية صعوبات وفيه مهايطين بسبب عتاد المتاجر والادارة شكلها خسرت كتير بالهاك الي صار على السيرفر وناوية ترجع الحين بس بقوة نصب رهيبة

ماتين العرب الحر / www.mt2ar.com / سيرفر عادي بالنسبة للخبرة واليانغ حلوين بس كلشي فيه متجر شحن زي سحر 6-7 والاحجار الخاصة والاسلحة والدروع والاكسسوارات

كلاسيك ماتين / www.classicmt2.net / سيرفر كان مغلق ورجع للعمل من جديد نسخة الكلينت جميلة جدا كمان مسروقة من ماتين تو ماستر بس للأسف انا جربته ولقيت طاقم العمل كذابين ونفسيات يعني تكلمه يرد عليك وكأنك عبد عنده ويحطون الادوات في المتاجر يرجعو يخفوها صعب بالنسبة لليانغ الخبرة فيه حلوة وايضاً شحن وحاليا بيفكرو يعملو تصويت عشان سحر 6-7 تنزل من الوحوش ومدري وش صارت النتيجة

ماتين الأروع / www.mt2xm.com / السيرفر سيرفر شحن اسلحة وعتاد بس في اكسسوارات واسلحة يتحولو تحويل لأسلحة قريبة من اسلحة المتجر الخبرة فيه لغاية لفل 150 طياااارة وفوق كذا الناس كلها تشكي منها سيرفر بسيط مافيه كل ها الروعة طاقم الادارة عم يحاول انه يكون متميز لكن للأسف بس انا بصراحة اشهد للمبرمج الي فيه انه كفو

ماتين الروح السوداء / www.dark-soul.com / السيرفر جديد والكلينت لسا زي الرسمي ولسا الشباب شغالين بالأضافات مننتظر لين يخلصو اضافات عشان نشوف التحفة الفنية الي كل مرة يأجلوها على اساس اضافات شكلهم رح يعملو اسلحة نووية

ماتين رويال + ماتين القمة / www.mt2r.com + www.mt2top.com / السيرفرين عملو اندماج ولكن الحين قفلوه رجعو عشان يكلمو عملية الاندماج ورح يصير اسمه ماتين القوة ورح يغيرو الموقع والكلينت كمان ننتظر لين ينزلو الكلينت ونشوف شو الوضع

ماتين دراغون اكس / www.mt2dx.com / السيرفر عملوله ضجة وصولة وجولة وهو ما يستاهل بصراحة والكلينت مسروق من ماتين تو ماستر بنظري لقيته مو حلو وما يستاهل كل هذا لانه يشبه ماتين الفأس مافي اسلحة حلوة وطلبات تعجييييزييية تقوة 300 مليون درع اصفر مليار وخبرة بطيئة وحالة خلوها لربكم

ماتين الأول / www.mt2one.com / سيرفر جديد وكمان منتظر الكلينت عشان احمله واجربه بعد

ماتين داركن / www.mt2drkn.com / سيرفر المنظمة الكلينت نفسه كلينت داركونكس وماتين الفأس وغيرو من السيرفرات وياجماعة ولله العظيم الكلينت هذا فيه وحوش خاااااارقة وصعب قتلها لازمها تخفيف خبرته واليانغ كثير حلوين وبصراحة ما كثرت لعب فيه عشان لانه بيتصفر لانو النسخة تجريبية
وفي عندك سيرفرات الاستضافة المجانية مشكلة هذي السيرفرات انها فيها اخطاء وتقفل كثير بس احسنها

ماتين القائد / www.mt2boss.tk / رجع للعمل وللأسف طاقم ادارة ولله شي يخزي انك تكلم طاقم ادارة يفكرك عبد مو لاعب و صاحب السيرفر مو مقرر يدفع عليه ولا قرش عشان هيك كل شي بالمجاني حتى الاستضافة تبع السيرفر

ماتين جنرال http://mt2genral.no-ip.pl/index.php السيرفر حلو ولكن الحين صار فيه مشاكل كثيرة وشكلهم ناوين يحولوه استضافة

ماتين فاينل / mt2final.hopto.org / السيرفر عادي جدا بس فيه اغراض محولينها بطريقة بشعة زي الشفرات الحلوة الي تنمسك بأيد وحدة مسوينها سيف يدين وفي اضافات مبشعة السيرفر عدى عنهم السيرفر ينفتح فقط من 6 صباحا حتى 7 بالليل لانو صاحب السيرفر عنده ظروف ادعوله تنحل هههههههه

وعلى فكرة الكلينت الي فيه 3 طوابق برج قرود ومدري ايش وزعماء ومليون خريطة تطوير الكلينت يعني بوضوح اكتر كلينت ماتين الفأس وماتين دارغون نكس وكلاسيك وسيرفر المنظمة وكثير زيهم ماهو حلو وللأسف المبرمجين الي عنا ماهي عارفة تشتغل على المشفر وكلو نازل تخبيص ارحمونا وخلينا على القديم مستورين

الى كل اصحاب السيرفرات والي رايد يفتح سيرفر : ياجماعة الاسلحة الجميلة الي مثل الكتانا وجرس الشيطان وقوس العلياء وشاكرام الشيطان وغيره وغيراته يا جماعة ولله هذي الاسلحة مو تجارة ولله مو تجارة يعني الاسلحة لحد التريتون الي هم الاسلحةا لي انتو ما بتاجرو فيها هذي اسلحة تصممت لمحارب سيتاو اقوى وحش اما الحين في كلينتات فيها وحوش مخيفة ياجماعة ولفلات عالية يعني هذي الاسلحة صارت ضرورة فأتوقع انكم تفهمو كلامي وعيب عاد تستغلو الناس

ملاحظة بسيطة ولكن هاااااامة جداً كثير من السيرفرات الي انا اقول عليها فاشلة الي عنده واحد منها يدخل ويجرب شي بالاسلحة والدروع المتاجر مقابل يانغ انها بتكون بقيم وهمية يعني نزل الدرع وارجع البسه بتلاقي قيمة الدفاع مو حقيقية وحتى السلاح نفس الشي ومرات يذكرو انها ضد اغماء ولما تلبسها لو حد ضربك يتضاعف الاغماء والكل يجرب ها الشي ورح تشوفو الفرق بعيونكم انو في كثير اشياء ماهي صح

اسف على الاطاله والاراء الي حطيتلكم ياها عن السيرفرات هي رئيي الشخصي عن تجربتي الشخصية لاني كلهم مشارك فيهم واسم الشخصيات نفس اسمي بالمنتدى وملاحظة اخيرة اياكم وسيرفرات الهماشي لانها كلها فاشلة ومملة واخطائها كثيرة وما احد عارف يسويها صح من الاخر فشل بفشل وياريت لو في سيرفر حلو غير هذي السيرفرات تذكرو تحطولنا الرابط تبعه بالرد عشان تعم الفائدة ومشكورررين المرور سلفاً

تم التعديل بتاريخ 7/8/2012

بالنسبة للناس الي تحط رد انو المووضوع مو شامل انا كاتب فوق انو الي عنده شي جديد ياريت يفيدنا بالرد ويحط الموقع وانا كل يوم براجع الردود وبحمل السيرفرات الي تم ذكرها والدليل الموضوع بتجدد دائم

hygf hgsdvtvhj hgohwm glk dfpe

آخر تعديل DaRIuS يوم 08-07-2012 في 10:35 AM.
قديم 07-19-2012, 10:02 AM   #2
e77

الصورة الرمزية e77

-->

الأوسمة و جوائز
 سيرفري المفضل

شكرا بس انا ما اسمحلك تقول سيرفر ميتن لايف افشل سيرفر وكويس انه مقفول ولو ينحذف اساسا بيكون احسن
انا العب فيه والله انه افضل سيرر حملته هه هو ثاني سيرفر احمله ويشتغل بس قفل مدري ليش بس المهم اشكرك على تعبك شكرا شكرا روعه

قديم 07-19-2012, 10:05 AM   #3
DEMONKING
::عضو مميز::
.::من المساهمين في تطوير المنظمة::.

الصورة الرمزية DEMONKING

-->
  مَكَانِي :  مصري في الكويت

الأوسمة و جوائز
 سيرفري المفضل

الحقيقه موضوعك رائع جدا

ومميز جدا لاي حد بيدور على سيرفر

الموضوع يثبت + تقيم الموضوع +تقيم شخصي ليك ^^

قديم 07-19-2012, 10:05 AM   #4
DaRIuS

الصورة الرمزية DaRIuS

-->

الأوسمة و جوائز
 سيرفري المفضل
افتراضي السلام عليكم

اخوي رئيك على عيني وراسي بس يا الغالي انت لو جربت غيره رح تقول انه فاشل لانو في كثير سيرفرات احسن منه بألف مرة

قديم 07-19-2012, 10:12 AM   #5
Mr.NeT
::عضو مميز::

الصورة الرمزية Mr.NeT

مَكَانِي :  احضان الوالــده

الأوسمة و جوائز
 سيرفري المفضل

حبيبي انت متى أخر مره دخلت فاس ماتين؟
ترا الان مو شحن@@"
انت كاتب لا زم تشحن الان صارت مجأن يعني تقويات علياء كل الاسلحه:)

مواضيع : Mr.NeT

قديم 07-19-2012, 10:24 AM   #6
DaRIuS

الصورة الرمزية DaRIuS

-->

الأوسمة و جوائز
 سيرفري المفضل

[align=center]تم تعديل معلومة ال 6-7 رغم انها صار حقها 500 مليون التقوية والسحر 200 مليون يعني كمان اسعار تعجيزية بس على راسي تكرم عينك اخوي وشكرا على الافادة

قديم 07-19-2012, 10:29 AM   #7
Syr RaIDeN

الصورة الرمزية Syr RaIDeN

-->
  مَكَانِي :  سـوريـا

الأوسمة و جوائز
 سيرفري المفضل

[align=center]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ... <3

هذي السيرفرات انا كلها مجربها ومابضيف ع كلامك ولا حتى حرف واحد

واجمل مالعبته من هذي السيرفرات هي ماتين خبير صراحة سيرفر روعة بس مقفل صرله اكثر من شهر @_@"

وماتين القائد حلوة بعد .. بس سيرفر نو اي بي

توضيحك سلبيات وايجيابيات السيرفرات هذي صح 100%

مشكووور جداً موضوع اكثر من رائع تستاهل كل خير

في امان الله[/align]

قديم 07-19-2012, 04:18 PM   #8
habib22
::عضو مبدع::

الصورة الرمزية habib22

-->

الأوسمة و جوائز
 سيرفري المفضل

حتى انا كتاب موضوع عن سرفرت عرابية ولكن اخي : : RAPTORMAN مو عجبو موضوعي
المهم انت جبت الحقيقة سرفرت تقريبا فاشلا ولو تشوف سرفر اجنابية فارق كبير بيننا و بينهم على تطوير متين2
ولكن حد الان انا العب في سرفر برنس و سرفر عمدة مهكر او تم اختراقه و بقية الوقت العب في رسمي يمكن يكون احسن لي

قديم 07-19-2012, 05:36 PM   #9
XxHaMoDxX
مشرف سابق

الصورة الرمزية XxHaMoDxX

مَكَانِي :  ســــــــــــــحرةــــــــوريــأ
الاصدار : Cs4 سكآيبي : mohammed.abdulsalam632

الأوسمة و جوائز
 سيرفري المفضل

مشكووورر

قديم 07-19-2012, 07:34 PM   #10
madozooo

الصورة الرمزية madozooo

-->

الأوسمة و جوائز
 سيرفري المفضل

مشكور موضوع رائع

العلامات المرجعية

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)